الأحد، 6 ديسمبر 2015

4 طرق للحصول على عيون كبيرة وجذابة


ترغب بعض السيدات والفتيات صاحبات العيون الضيقة ، في الحصول على عيون أكثر اتساعًا لإبراز جمالها، و لتعشقي عينيك وتزيدي من اتساعها.
” إليك” يقدم لك أربع طرق وحيل تعمل على جعل عينيك أكثر اتساعًا:
1-إبراز الحواجب:
يمكن لرسم الحواجب الخاصة بك أن تغيّر من شكل عينيك بأكمله؛ لذا اجعلي حاجبيك يبدوان بشكل طبيعي قدر الإمكان، من دون استخدام الكثير من الظلّ على الحاجبين، كما يمكنك وضع خط من الظلّ الأبيض أسفل حاجبيك لتسليط الضوء على جبينك.
2-لفت الانتباه بعيدًا عن العين:
عندما يكون لديك عيون ذابلة فعليك إبعاد الانتباه عنهما؛ وذلك باستخدام ألوان طبيعية تساعدك على تحقيق نظرة أكثر فاعلية وجمالًا. يمكنك وضع اللون البني على الجفون مع وضع اللون الوردي على الخدين والشفاه، فهذا التكنيك يبرز جمال وجهك.
3-الكحل الصحيح:
أكبر خطأ قد يجعل العينين تبدوان أصغر هو وضع الكحل أسفل خط الرموش؛ فالأفضل هو وضع بطانة سوداء على خط الرموش العلوي لجعل عينيك أوسع وأجمل.
4-الماسكرا:
إذا أهملت وضع الماسكرا بعناية، وبالطريقة الصحيحة، فسيُفسد ذلك جمال عينيك بالتأكيد؛ فالماسكرا تساعدك على إبراز جمال رموشك وتعزيز طولها، فاحرصي على وضع الماسكرا ببطء من بداية الرموش إلى نهايتها مع سحبها بعناية وبلطف، كما يمكنك استخدام الماسكرا البيضاء أولًا، ثم السوداء لإبراز جمال الرموش.

فوائد ومخاطر لعق حلمة ثدي المرأة


كثيرة هي اللذات الجنسية التي يراها الرجل في جسد المرأة ومن تلك الأجزاء وأبرزها ثدي المرأة حيث يعد من أكثر العوامل التي تحفز الرجل جنسياً.
أما علمياً فالثدي هو كتلة من العضلات الملساء ونسيج قنوات غدية في الحلمة والهالة التي حولها ترتبط بالإثارة الجنسية في هذه المناطق المثيرة للشهوة الجنسية.
أما مداعبة حلمات الثدي فلها فوائد ومضار كبيرة.

الفوائد:

ان لكل شيء مفتاح ومفتاح رفع الحياء عن الزوجه للجماع صدرها فأن اللعب بالنهدين وغمزهما باليدين ومدعبتهنا بالشفتين واللسان فهو اسرع طريق للوصول الى المبتغى لكن يكون هذا الشيء برومانسيه وحنان وبدون قوه . ما أن تدب الشهوه في جسد المرأه تبدأ حلمات صدرها بالبروز وهذا دليل على ان النهد له دور قيادي في اللقاء الجنسي .
– ان لعق صدر المراه قد يؤدي إلى زيادة في إنتاج هرمون اوكسيتوسين و برولاكتين، الذي بالتالي يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأعضاء التناسلية للمرأة.
مص الحلمات ومداعبة الصدر مفيد للمرأة التي تعاني من البرود الجنسي أو من لديها الرغبة الجنسية منخفضة، لأنها تحفز الطاقة الجنسية للإناث.
إذا قمت بمص الصدر قبل الجماع، من شأنه أن يساعد على تسهيل النشوة الجنسية للإناث .

أما اضرار لعق حلمات الثدى عند النساء:

يمكن إن يؤدي إلى الطلق المبكر، حيث إذا تم مص الحلمات الخاص خلال الثلاثة الشهور الأخيرة من الحمل يسبب ولادة مبكرة حيث يحفز الطلق حيث طلق الحمل هو شد واسترخاء لعضلة الرحم بشكل متكرر، وهي أكبر عضلة في جسم المرأة.
إذا كانت المرأة قريبة من موعد الولادة يمكن أن يساعد على الولادة بقدر ما يمكن أن تسرب كمية صغيرة من الحليب لا يخرج حتى يتم فصل المشيمة.

سبب إجراء أحمد السقا لعمليتين جراحيتين


أجرى الفنان المصري أحمد السقا عمليتين جراحيتين بذراعه الأيسر بعد أن تعرض لاصابة شديدة.
السقا كان يمارس هوايته المفضلة بركوب الخيل، ولكن سقط من على الحصان ووقع على الجاجز الحديدي، وأصيب بجرح قطعي بذراعه.
; ذكرت تقارير صحفية أخرى أنه سقط على الجرانيت وهو يتابع ديكورات منزله الجديد.

اكتشاف خطير داخل صالون تجميل يجعل الرجل يمنع زوجتة أو ابنتة من الذهاب اليه


الكثير من النساء لا يستغنون عن الذهاب الى الكوافير النسائي ليظهرون بشكل جميل ويعطيهم الثقة فى النفس ويصبحون كالملائكة في نظر أنفسهم ونظر الاخرين ويظهرون بشكل جميل أمام أحبائهم وأصدقائهم ويعد اهتمام النساء والفتايات للذهاب الى الكوافير يكون في حضور المناسبات وحفلات الزفاف ويحرص النساء الى الذهاب للصلونات التجميل التي يوجد بها عاملة كوافير للحفاظ على أنفسهم ولأن الله حرم على المرأة كشف عوراتها أمام الرجال فغير مستحب ومحرم أن تذهب المرأة الى كوافير يعمل بة رجل.
وحدثت واقعة خطيرة في أحد الصالونات في المملكة العربية السعودية حيث تم اكتشاف موظفة شكلها عادي جدا ويبدو عليها الاحترام ولكن ما خفي كان اعظم و نزلت فضيحة كصاعقة حين تبين أن هذة الفتاة رجل متنكر في زي فتاة.
ولا نعلم لماذا قام بهذا العمل وتعد هذة جريمة كبرى في دول الخليج تجعل كل انسان يتردد أكثر من الف مرة قبل ان يرسل زوجته او ابنته الى كوافير يعمل بة غرباء عليهم حتى ولو كانوا العاملين هناك فيهم نساء.